نحن الشباب
بسم الله الرحمن الرحيم
هلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على زر ""التسجيل""إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فأضغط على زر ""اخفاء"" ثم تفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه ، واذا كنت مسجل من قبل فاضغط على زر "دخول" .

تهانى تهانى تهانى تهانى


 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نصائح إلى كل مهموم من الدنيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اعصار ليبيا
كشفى جديد
كشفى جديد


نقاط : 23

مُساهمةموضوع: نصائح إلى كل مهموم من الدنيا   الجمعة ديسمبر 24, 2010 12:20 am

بسم الله الرحمن الرحيم


اعرف ان البعض منكم يتمنى الموت والذي يفكر في ، والذي يقول عن نفسه انه إنسان تعيس ما الو حظ والخ.. من كلام اسمعه من الآخرين لماذا خلقنا إذن؟

خلقنا لكي نكون مبتسمين طوال ا
لوقت بدون هموم هذه الدنيا تريد ان نتعب بها لا نستطيع ان نصل لشيء بسهولة الهموم تأتي لكي تقربنا من الله أريدك أن تعرف ان كل مشكله او مصيبة تحدث معك هي ابتلاء من الله تعالى عز وجل فاصبر .

نعم اصبر لا تقل لي لا استطيع ان احتمل يجب ان نكون مثل الجبال التي لا يهزها شيء يكفي أن ربك موجود ويراك وينتظر منك ان تلجأ إليه .

ماذا تريد بعد اذا رأيت الدنيا أظلمت في وجهك والشمس اختفت الجأ الى الله . الله خلقنا لكي نعبده ولا نعبد سواه هذه هي الحياة تريد منا ان نيأس ونحزن لأننا لا نحصل على ما نريد لكن قف مع نفسك وقرر...!!!

نعم قف مع نفسك وقرر ماذا تريد ؟ لا نريد ان نكون من الغافلين الذين جرفتهم الدنيا معها ونحن نسير معها بدون ان نعترض . قف وتكلم مع نفسك أنا إنسان صالح واحب الله وأحب الرسول صلى الله عليه وسلم أحب ديني وسوف اطبق كل شيء فيه على الحياة التي أعيشها فسترى أن كل شيء تغير فلو اظلمت الدنيا فلا بد من الفجر ربنا يبتليك لكي يعرف ان عبده هذا من الصابرين كل ما يرى الله انك تصبر وتصبر وتصبر فسوف يجعل للصبر فرج.

نعم نحن المسلمين نريد الصبر وخاصة في هذه الدنيا لا تقل لا استطيع ان افعل هذا اذا قلت ذلك تكرارا فلن تجد نفسك صدقني الدنيا جميله بسبب وجود الله سبحانه وتعالى يا الله ما أجمل إسلامنا وديننا فعد إلى الله حتى لو كانت خطاياك كبيره مثل الجبال فالله غفور رحيم وكريم الا كفيك ذلك قف مع نفسك وقرر ماذا تريد قبل فوات الأوان فالدنيا تسير مثل البرق ونحن نحاول ان نركض وراءها لكننا لا نستطيع .آخر كلامي أقول كن متفائلا فلو ضاقت عليك الدنيا فهناك الله . أنا من تجربتي تقربي من الله زادني إيمانا وصبرا جميلا ودائما أجد بصيص أمل مهما كبرت المشاكل يكفيني أن ربي موجود معي فهذا أجمل شيء.... والحمد
لله


bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نصائح إلى كل مهموم من الدنيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نحن الشباب  :: المنتديات العامه :: المنتدى العام-
انتقل الى: